السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي الزاائر اهلا وسهلا بك اذا كنت عضوا تفضل بالدخول واستمتع معنا , واذا كنت زائرا ارجو التسجيل في دردشة و منتديات الحب والرومانسية & امير الحب& ونتمنى ان تكون ¨°o.O ( ..^عضوا مميزا^.. ) O.o°¨
في اسرة منتدانا وان شا الله بتنورنا بإشراقتك الحلوة بيننا ::+:+:+:+::
وشكرا جزيلا لكم ameerel7ob™️ سيد جروحي


"¨°°o°°¨]§[°ادارة المنتدى°]§[¨°°o°°¨"


منتديات الصداقه
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
منورين

شاطر | 
 

 شعر حزين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة بكبريائي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 67
نقاط : 110
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

مُساهمةموضوع: شعر حزين   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 1:58 pm

الصداقة كم من صديق باللسان وحينمــــــــــا ****** تحتاجه قد لايقوم بـــــــــــــــواجب
ان جئت تطلب منــــــه عونا لم تجد ****** الا اعتذار بعد رفع الـــــــحواجب
تتعثر الكلمــــــــــــــــات في شفتيه ****** والنظرات في زيغ لأفق ذاهـــب
يخفي ابتسامته كـــــــــــــــأنك جئته****** بمصائب يرمينه بمـــــــــــصائب
والصحب حولك يظهرون بـــــــأنهم ****** الأوفياء لأجل نيل مــــــــــــآرب
واذا اضطررت اليهمو او ضـــــاقت ****** الأيام مالك في الورى من صاحب
جرب صديقك قبل أن تحتــــــــــاجه ******ان الصديق يكون بعد تجـــــــــارب
أما صداقات اللسان فـــــــــــــــانها ******مثل السراب ومثل حلم كــــــــــاذب

الصدااااقه كااااانت في ازمااااان ولت ولكن الان صداقة مصلحه لا صداقة موده ومخوووه
عندك فلوووس يكثر اصدقائك ماعندك يذهب حتى الذي تظنه لن يتخلى عنك ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: شعر حزين   السبت أغسطس 15, 2009 7:18 pm

thanx alot
it is goooooooood
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
على الفطره
المشرفه العامه
المشرفه العامه
avatar

عدد المساهمات : 589
نقاط : 689
تاريخ التسجيل : 21/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: شعر حزين   الجمعة أغسطس 21, 2009 5:31 pm

واااااااااااااااااو يسلموووووو
موضوع جدا رائع......
يسلم تمك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير الظلام
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 856
مزاجي :
نقاط : 987
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: شعر حزين   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 10:33 pm

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
بس نفس السؤال وردي علي بليز
afro afro afro ماندو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amirdalame.p2h.info/vb/index.php
حبيب الملاين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 104
نقاط : 135
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: شعر حزين   الأربعاء أغسطس 26, 2009 7:58 am

مرحبااااا اولا بالنسبه على ذا الموضوع ياملكه موضووع رهيييب وواقعي فعلا بس صدقيني مثل مافي اصدقاء مصلحه وبس في اصدقاء اوفياء يس المشكله ان الواحد مايخذ باله منهم غير بعد فوات الاوان وقت يصييير لنا مشكله ويكونوا هم اول اصدقاء يوقفوا معنا مع تجارب صارت معي شخصيا ووقتها عرفت اصدقاء المصلحه من اصدقائي الاوفياء وقتها قررت اني مااعطي اي صديق الامان غير لما اتاكد ان هو الصديق الحقيقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ameer el7ob
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 763
نقاط : 975
تاريخ التسجيل : 05/08/2009
العمر : 103
الموقع : http://ameerel7ob.a7larab.net

مُساهمةموضوع: رد: شعر حزين   الأربعاء أغسطس 26, 2009 10:57 am

lمشكووووووورة يا ملكة المنتدى ,, شكرا كتتير
ابداع *ابدااع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ameerel7ob.a7larab.net
ملكة بكبريائي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 67
نقاط : 110
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: شعر حزين   الأربعاء أغسطس 26, 2009 8:21 pm

يسلمووووووووووو ع الردود اها يسلم تمك امير الحب كلامك صحيح 100%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ســـــيد جـــــروحي
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 134
نقاط : 728
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
الموقع : المملكه العربيه السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: شعر حزين   السبت أغسطس 29, 2009 12:16 pm



ان كان لي رائ فأنه يعجز
القلم عن وصف جمال هذه الابيات


ابداع للسامع وللعين

بس اعذريني راح اعلق علي الصداقه في متصفحك

واتمني مااثقل عليك


«®️°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®️»....ماذا نعني بكلمة الصداقة....«®️°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®️»

الصداقة هي الحبل الذي يربط بين اثنين تعارفا وتوادا على أساس من المحبة والوفاء...

وكل أنسان في هذا الوجود لا بد ان يكون له صديق يلجأ اليه في وقت ضيقه وصدق المثل الذي يقول ...الصديق وقت الضيق...

وما احزم الفتاة التي تختار لها صديقة بعد تجربة وخبرة كاملتين ..لان الصديقة الوفية والمخلصة والصديق الوفي المخلص نادرا ان نجده.

وليس الصديق من الذي يفضي اليك بأسرار الغير لتثق به ولكن الصديق هو الذي اذا حضر رأيت نفسك به واذا غاب كان جزءا منك قد انقطع وصدق الشاعر في قوله:

واختر صديقك واصطفيه تفاخراً أن القرين الى المقارن ينسب«®️°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®️»





تقبلي تحياتي ..

ســــــــــيد جـــــــــــــروحي


.....وما من كاتب إلا سـيفـنى .......... ويبقى الدهر ما كتبت يداهـ
.........................................................فلا تكتب بكفك غير شيء .......... يسرك في القيامة أن تراهـ
.....

..............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلسم الجروح
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 605
مزاجي :
نقاط : 889
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: شعر حزين   الأحد سبتمبر 06, 2009 1:37 am

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syria401.yoo7.com
ريـم الباش
عضو موهوب
عضو موهوب
avatar

عدد المساهمات : 366
نقاط : 381
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 28
الموقع : سوريا الاسد

مُساهمةموضوع: رد: شعر حزين   الإثنين نوفمبر 23, 2009 4:38 am

يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شعر حزين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¨°o.O ( المنتدى الأدبي) O.o°¨ :: ~قسم الشعر والخواطر~-
انتقل الى: