السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي الزاائر اهلا وسهلا بك اذا كنت عضوا تفضل بالدخول واستمتع معنا , واذا كنت زائرا ارجو التسجيل في دردشة و منتديات الحب والرومانسية & امير الحب& ونتمنى ان تكون ¨°o.O ( ..^عضوا مميزا^.. ) O.o°¨
في اسرة منتدانا وان شا الله بتنورنا بإشراقتك الحلوة بيننا ::+:+:+:+::
وشكرا جزيلا لكم ameerel7ob™️ سيد جروحي


"¨°°o°°¨]§[°ادارة المنتدى°]§[¨°°o°°¨"


منتديات الصداقه
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
منورين

شاطر | 
 

 مسؤول صحيفة إعلانية يبتز معلمة ويقيم علاقات محرمة مع طالبات العمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sheko shadow
مشرف قسم
مشرف قسم


عدد المساهمات : 350
مزاجي :
نقاط : 480
تاريخ التسجيل : 30/09/2009

مُساهمةموضوع: مسؤول صحيفة إعلانية يبتز معلمة ويقيم علاقات محرمة مع طالبات العمل   السبت فبراير 20, 2010 12:19 am

مهنته في الإقامة "عامل" وعثر بحوزته على 200 صورة ومقطع فيديو فاضح


تحقق دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة يوم السبت المقبل مع مدير صحيفة إعلانية ودعائية مصري الجنسية (42 عاماً) إثر استغلاله مجال عملة الدعائي في الإطاحة بالفتيات طالبات العمل.

وأوضح مصدر مطلع لـ "سبق" أن المدير تسبب في طلاق معلمة سعودية بعد أن ابتزها مادياً، وأشار إلى أنه هتك عرض فتاة سورية وقام بمعاشرة فتاة باكستانية حتى حملت منه سفاحا.

وذكر المصدر أنه تم العثور بحوزته على أكثر من 200 صورة ومقطع فيديو داخل جهازي لابتوب وجهاز بلاك بيري، مشيرة إلى أن مسؤول التسويق والإدارة بالصحيفة الإعلانية مصري الجنسية، يحمل إقامة مهنته الأساسية فيها (عامل) استغل موقع الصحيفة في أحد الفنادق بحي المسفلة مستخدماً تقنية المحادثة عبر الإنترنت للتحدث مع فتيات قدمن طلبات للعمل في صحيفته الإعلانية.

وأشارت المعلومات التي حصلت عليها "سبق" أن المدير كان يقدم عروض عمل للفتيات فقط في وظائف مندوبات دعاية وإعلان، وبعد تقديمه عروضاً مغرية لهن يقوم بابتزازهن، ويفصل من لم تستجب له وتمكنه منها.

وأشار المصدر إلى أن المدير المصري أقدم على هتك عرض فتاة سورية ولم تخبر أحداً بذلك قبل القبض عليه من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع البلد ، كما قام بابتزاز فتاة باكستانية واستغلها جنسياً مقابل 500 ريال شهرياً حتى حملت منة سفاحا.

وأوضح المصدر أنه قبل سنة تعرف عن طريق الماسنجر على معلمة سعودية (34 عاماً) من خارج مكة كانت تسكن بالفندق الذي يعمل فيه مستغلاً وجودها مع أهلها وخلافها مع زوجها مقدماً لها النصح والإرشاد، حتى وثقت به وتطورت العلاقة فيما بينهما حيث طلب منها صوراً خاصة.

وذكر المصدر أن السيدة السعودية أعطته صورها بعد أن أكد لها أنه مستعد للزواج منها إذا حصلت على الطلاق من زوجها، وما إن حصل على صورها حتى بدأ بابتزازها وإرسال صورها على هاتف زوجها وتحصل منها على مبالغ تزيد على 55 ألف ريال وجهازي حاسوب (لابتوب) وجهاز بلاك بيري.

وبحسب المصدر فإن طلباته لم تتوقف , حيث طلب منها أخيراً شراء سيارة خاصة وهددها في حال لم تنفذ سوف يقوم بنشر صورها ويفضحها أمام أهلها، لتسارع السيدة بإخبار أختها والتي بدورها أبلغت والدها وإخوتها.

وأضاف المصدر: " تقدمت عائلة السيدة بشكوى رسمية لدى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع البلد وعلى أثره جري الاتصال بالجاني عن طريق المجني عليها وتحديد موعد في فندق دار التوحيد لتسليمه قيمة السيارة وقد ألقي القبض عليه".

وأشار المصدر إلى أنه عثر بحوزته على 3 أجهزة جوال وجهازي حاسوب وبلاك بيري كانت تحتوي على أكثر من 200 صورة ومقطع فيديو لعدد من الفتيات وصور له مع الضحايا في أوضاع فاضحة ورسائل من الفتاتين السورية والباكستانية وتوسلاتهن لإصلاح خطئه معهن.

وقد تم إحالته لمركز شرطة جياد وجرى التحقيق معه وإيداعه السجن الموحد بحي العزيزية لحين عرضة يوم السبت المقبلعلى هيئة التحقيق والادعاء العام دائرة العرض والأخلاق بحكم الاختصاص قبل إحالته للجهات المختصة والحكم عليه شرعا.​
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهودة عسولة
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 2568
مزاجي :
نقاط : 3231
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: مسؤول صحيفة إعلانية يبتز معلمة ويقيم علاقات محرمة مع طالبات العمل   السبت فبراير 20, 2010 1:59 am

يعطيــــــــتك 1000 عافيـــــــــه

sheko shadow
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sheko shadow
مشرف قسم
مشرف قسم


عدد المساهمات : 350
مزاجي :
نقاط : 480
تاريخ التسجيل : 30/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسؤول صحيفة إعلانية يبتز معلمة ويقيم علاقات محرمة مع طالبات العمل   الإثنين مارس 01, 2010 2:10 am

الله يعافيك شهوود
ويسلمو ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسؤول صحيفة إعلانية يبتز معلمة ويقيم علاقات محرمة مع طالبات العمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¨°o.O ( المنتدى الأدبي) O.o°¨ :: ...[ القصص والروايات ]...-
انتقل الى: